اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 19 أكتوبر 2019

كيفية إضافة اليكسا alexa لمتصفح جوجل كروم مجانا

 معرفة فوائد اليكسا alexa وكيفية اضافتها لمتصفح جوجل كروم مجانا
 معرفة فوائد اليكسا alexa وكيفية اضافتها لمتصفح جوجل كروم مجانا

عناصر المقالة
1-  مقدمة .
2- كيف يمكن الاستفادة من موقع اليكسا .
3- كيفية تثبيت اليكسا على متصفح جوجل كروم .
اليكسا alexa أحد أهم المواقع التي تساعدك على تقييم موقعك، وتحسينه بين المواقع المختلفة، يعد اليكسا واحدا من أهم المواقع حول العالم، التي يستدل بها المستخدمين على معرفة جودة الموقع، ومدى قوتة ويقدم عدة مميزات تستطيع من خلاله معرفة جميع المعلومات اللازمة .
اليوم من خلال مصراوى ترند ، سوف نتعرف على اهم المميزات ل alexa مع فيديو توضيحى، يبين كيفية إضافة اليكسا إلى متصفح الجوجل كروم .

كيف يمكن الاستفادة من اليكسا alexa :

1- معرفة ترتيب موقعك  :
عن طريق هذا الموقع أو الاداة التي سوف يتم تثبيتها على متصفحك، سوف تتمكن من معرفة ترتيب موقعك على مستوى العالم، وعلى مستوى الدولة التي تسكن بها، بالإضافة إلى ذلك سوف تتعرف على أهم الكلمات التي يبحث عنها المستخدمين، عند زيارتهم لموقع، أيضا ستتمكن من معرفة الجمهور الذي يزورك ومن اي مكان يأتي، هل يأتى من فيس بوك، أو جوجل، أو يوتيوب، أو أي مصادر زيارات اخرى، بعد جمع تلك المعلومات تستطيع التركيز على أهم الكلمات التي تجلب لك الزوار، وأهم المصادر، والبدء فى العمل عليها للاستفادة منها، وتحسين عدد زيارات الموقع .
2- إذا كنت تريد شراء موقع :
عندما تريد شراء أحد المواقع فإن اليكسا alexa سوف توفر لك كل المعلومات عن تلك الموقع، من حيث عدد الزيارات، والروابط التي تشير لتلك الموقع، وما مدى تواجد الزوار فى هذا الموقع، ومعدل الارتداد للزوار .
3-  إذا كنت تريد إنشاء إعلانات فى موقع :
إذا كنت تريد أن تعلن عن موقعك فى موقع آخر، للحصول على باك لينك لموقعك،" يمكنك مشاهدة فائدة الباك لينك لموقعك وكيفة الحصول عليه من هذا الرابط اضغط هنا " عن طريق اليكسا سوف تستطيع تحديد هل ياتى لهذا الموقع زوار وهل هو مناسب لمحتوى موقعك، أو حتى أن كنت تريد أن تقوم بالاعلان عن منتج داخل موقع هذا الشخص، سوف تستفيد من أداة alexa .
4- معرفة الكلمات المفتاحية للموقع المنافس :
هذه الاستراتيجية تعتمد على الدخول إلى موقع اليكسا، ووضع روابط المواقع التي تعمل فى نفس مجال موقعك، ومعرفة الكلمات المفتاحية المهمة التي تستخدمها تلك المواقع، ثم البدء فى استخدام تلك الكلمات، هذه سوف يوفر عليك الكثير من المجهود، والمزيد من الزوار .
 للدخول الى الاضافة من فضلك اضغط هنـا

والان نترككم مع فيديو طريقة إضافة اليكسا alexa إلى متصفح جوجل كروم


تنبيه :

يسمح لاصحاب المواقع أخذ نسخة من المقال، أو الاستعانة باجزاء منها داخل مواقعهم، ولكن مع ذكر المصدر موقع (  مصراوى ترند ) بالإضافة الى رابط التدوينة داخل الموقع .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

مصراوي ترند: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
مصراوى ترند، يهتم بتقديم معلومات مفيدة لمستخدمي الموقع، للمساعدة على النهوض بالثقافة العربية.
للإتصال بنا: [email protected]
جميع الحقوق محفوظة ل مصراوى ترند
صمم وكود بكل من طرف