اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 10 أكتوبر 2019

كيفية ربط مدونة بلوجر بدومين جودادى godaddy

كيفية ربط مدونة بلوجر بدومين جودادى godaddy
كيفية ربط مدونة بلوجر بدومين جودادى godaddy

عناصر المقالة
1- كيفية حجز دومين جودادى godaddy
2- ربط مدونة بلوجر بدومين godaddy
3-  خدمات مقدمة من جودادى godaddy

مرحبا بكم متابعي "مصراوى ترند" فى مقالة اليوم سوف نتحدث عن، طريقة ربط مدونة بلوجر بدومين جودادي godaddy .

كيفية حجز دومين جودادى godaddy :

فى البداية قم بتسجيل الدخول جودادى، تجد الرابط اسفل المقالة، ثم ثم بالتسجيل فى الموقع بطريقة بسيطة، عن طريق ايميل الجيميل واضافة معلوماتك الشخصية، أو يمكنك التسجيل مباشرة عن طريق الفيس بوك .
بعد التسجيل يمكنك البحث عن الدومين المراد شراءه، فى خانة البحث عن الدومينات فى جودادى godaddy . عندما تنتهي من اختيار الدومين المناسب لك، يمكنك الضغط عليه ليتم تحويلك الى صفحة الشراء مباشرة .
تظهر لك صفحة جديدة بها معلومات الشراء، كل ما عليك الآن هو التأكد أن السعر الذي قمت بالموافقة، عليه هو نفس السعر المقترح من البداية ولم يتغير .
تأكد من المدة التي قمت من خلالها بحجز الدومين، وتأكد أيضا من باقي المعلومات، كما سوف تجد على اليسار أماكن لوضع كوبونات خصم جودادي،  كل ما عليك هو أخذ كوبون جودادي، ووضعه في مكانه ليتم عملية الخصم .
قم باضافة وسيلة الدفع بطاقة الكترونية، أو حساب باي بال واضف جميع المعلومات المطلوبة ثم قم بالشراء .

ربط مدونة بلوجر بدومين godaddy  :

إذا كنت من محبي مشاهدة الفيديوهات فيمكنك مشاهدة الفيديو لمعرفة الطريقة، تم شرح الطريقة فى الفيديو ببطئ ليستطيع الجميع تنفيذها، يتبقي أن نشرح باقي التفاصيل بالطريقة الكتابية لمحبي القراءة .
بعد التسجيل فى موقع godaddy وحجز الدومين، يمكنك الآن الذهاب الى رسائل جيميل الخاصة بـ الايميل الذى قمت بالتسجيل به فى موقع جودادى .
قم بفتح الرسائل، سوف تجد رسالة تفعيل مقدمة من جودادى، قم بعمل تفعيل لها عن طريق الضغط على كلمة Verify Email Now .
بعد الضغط عليها، سوف يتم تحويلك مباشرة الى موقع godaddy توجه إلى السهم فى الاعلى على اليمين، تجد به معلوماتك قم بالضغط عليه ثم الضغط على كلمة My Products .
توجه بعد ذلك إلى dns لكن عليك أولا أخذ الدومين الذي قمت بشرائه، والتوجه إلى مدونة البلوجر، ثم قم بالضغط على الإعدادات، ثم الأساسية ثم توجه إلى ‏ إعداد عنوان URL تابع لجهة خارجية لمدونتك ‏وجه عنوان URL الخاص المسجل إلى مدونتك.
قم بالضغط عليها، تنبثق لك نافذة، كل ما عليك الان هو وضع الدومين الذي قمت بشرائه من جودادى، لكن يجب أن تضع الدومين كاملا كمثال موقعى هذا www.masrawytrend.com ثم قم بالحفظ سوف تظهر لك رسالة تفيد التعرف على ملكية هذا الدومين، وهي كالاتي ( لم نتمكّن من التحقّق من ملكيتك لهذا النطاق ) .
يطلب منك إضافة السي نيم الخاص بمدونة بلوجر، فى موقع الدومين وهو جودادى، اذهب الى الموقع مرة ثانية قم بحذف أول عنوانين فى dns، كما هو موضح فى شرح الفيديو ثم قم باضافة الـ 4 اسماء سجلات فى godaddy بإضافة السي نيم، تستطيع الان حفظ الدومين ثم التوجة الى إرشادات الإعدادات، واضافة الايبهات المتواجدة بداخله، بعد ذلك قم بالحفظ  وعمل اعادة توجيه الدومين، ثم ويمكنك تجربة الدومين .

 خدمات مقدمة من جودادى godaddy :

يقدم لك الموقع عدة خدمات منها : حجز استضافة من جودادي، ميل جودادي، قودادي نيم سيرفر
للدخول إلى شركة جودادى قم بالضغط هنا 
للحصول علي كوبون خصم جوجدادى واحد دولار قم بالضغط هنا 
فيديو شرح



شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

مصراوي ترند: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
مصراوى ترند، يهتم بتقديم معلومات مفيدة لمستخدمي الموقع، للمساعدة على النهوض بالثقافة العربية.
للإتصال بنا: [email protected]
جميع الحقوق محفوظة ل مصراوى ترند
صمم وكود بكل من طرف