اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 6 أكتوبر 2019

ما هو الباك لينك Backlink وكيف يمكن الحصول عليه

ما هو الباك لينك Backlink وكيف يمكن الحصول عليه
ما هو الباك لينك Backlink وكيف يمكن الحصول عليه

الباك لينك Backlink هو ما يبحث عنه الجميع من اصحاب المواقع، لكن ربما يتم فهم الأمور بطريقة خاطئة او استخدام الباك لينك، بصورة مفرطة، وبالتالي يتم تضرر الموقع من الباك لينك، لذلك في مقالة اليوم من خلال  موقع "مصراوي ترند " سوف نشرح كيفية استخدام Backlink بطريقة صحيحة، لا تؤثر علي الموقع، بل تعطي نتائج جيدة .

ما هو الباك لينك Backlink :

الباك لينك هو الإشارة إلى موقعك إما عن طريق روابط داخلية لموقعك، أو روابط خارجية من موقع آخر .
لنبدأ بالباك لينك الداخلي :
 فى هذه الطريقة يمكنك الحصول على الباك لينك بكل سهولة، فكل ما عليك هو أن تقوم بربط مقالات موقعك ببعضها البعض .
 لنعطي مثالا توضيحياً، على ذلك، ليفهم الجميع . ولنفترض فى موقع "مصراوى ترند" ، قمت بكتابة مقالة ما، واريد ان اضيف للموقع باك لينك داخلي، ماذا علي أن أفعل ؟ كل ما على أن اقوم بالبحث عن كلمة داخل المقالة قد تحدثت عنها فى مقالة سابقة فاذهب للمقالة السابقة، واخذ الرابط الخاص بها واقوم بربط تلك الكلمة، برابط المقالة .بحيث عندما يقوم شخص ما بالضغط على هذه الكلمة يدخل للمقالة التي اريد الموقع أن يشير إليها .
 هناك طريقة أخرى للباك لينك الداخلي، وهو أن اقوم بكتابة عنوان مقالة سابقة داخل الموضوع واقوم بربطها بالرابط الخاص بها، كمثال اقوم بكتابة شاهد أيضا واقوم بوضع عنوان المقالة ثم اربطة برابط المقالة، الذي يكون اعلى صفحة المقالة فى المتصفح .
ثانياً الباك لينك الخارجي :
هناك عدة طرق للحصول على الباك لينك الخارجي، إما أن تقوم بطلب من أحد أصحاب المواقع أن يقوم بربط موقعك داخل موقعه، يأخذ الدومين الخاص بك، ويضيفة فى موقعة، أو تقوم بنفسك بالبحث عن المواقع واضافة رد على المقالات الخاصة بتلك المواقع، وكتابة رابط موقعك اسفل المقالة في الرد .
أيضا يمكن الحصول على باك لينك خارجي عن طريق اليوتيوب، بنشر موقعك فى اليوتيوب، الفيس بوك، انستجرام، أو أي موقع أو حتى واتساب اي موقع يجعل الزوار يدخلون الى موقعك، فهو باك لينك Backlink مفيد لموقع .

شاهد ايضا : 

كيف يمكن الحصول على باك لينك  Backlink :

كما ذكرنا طرق الحصول على Backlink فى شرح الباك لينك الخارجي والداخلي هناك أيضا عدة طرق أخرى للوصول الى باك لينك خارجي، فكل ما عليك هو البحث عن كلمة "دلائل المواقع" فى بحث جوجل سوف يظهر لك الكثير من المواقع قم باضافة موقعك داخلهم واتبع التعليمات .

نصائح لاضافة باك لينك  Backlink بطريقة صحيحة :

1- لا تقم بإضافة أزيد من 4 روابط فى المواقع الخارجية، في اليوم الواحد حتى لا يتم التأثير على الموقع من قبل جوجل. أي قوم بإضافة اربع روابط كل يوم لا تضيف اكثر من ذلك.
2- من المفضل اختيار باك لينك، مناسب لطبيعة موقعك فإذا كان موقعك باللغة العربية فأضف روابط في مواقع عربية، وإذا كان باللغة الانجليزية اضف موقعك فى مواقع باللغة الانجليزية، كما يفضل أن تكون الروابط من موقع شبية لموقعك يعمل فى نفس المجال .
3- حاول أن تبحث عن مواقع قوية لتأخذ  منها باك لينك لموقعك، ليس المهم أن يكون العدد كبير فقط، ولكن كلما كان الموقع قوى بالإضافة الى عدد أكبر من الباك لينك، كان هذا أفضل لموقعك .
تنبيه :

يسمح لاصحاب المواقع أخذ نسخة من المقال، أو الاستعانة باجزاء منها داخل مواقعهم، ولكن مع ذكر المصدر موقع (  مصراوى ترند ) بالإضافة الى رابط التدوينة داخل الموقع .




شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

مصراوي ترند: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
مصراوى ترند، يهتم بتقديم معلومات مفيدة لمستخدمي الموقع، للمساعدة على النهوض بالثقافة العربية.
للإتصال بنا: [email protected]
جميع الحقوق محفوظة ل مصراوى ترند
صمم وكود بكل من طرف