اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 29 سبتمبر 2019

أكثر الأماكن غرابة على وجه الأرض


 
أكثر الأماكن غرابة على وجه الأرض
أكثر الأماكن غرابة على وجه الأرض

عزيزي القارئ دعني اُرافقك، في رحلة ممتعة إلى أكثر الاماكن غرابة في كوكبنا، والتي قد لا تتوقع وجودها او تظنها مجرد خيال تشاهده على قنوات التلفاز، ولكن فى رحلتنا سوف نعيش واقع، وقد يكون استمدت منهُ المشاهد الخيالية، حسناً لن نتحدث كثيراً دعنا ننطلق الآن.

صورة لباب جهنم
صورة لباب جهنم

1- باب جهنم :

تلك المنطقة التي نمر بها هي حفرة لا تنطفئ منها النار، وذلك يرجع إلى عام الف وتسعمائة وواحد وسبعين حتى الآن، لا تتسائل كثيراً سوف اخبرك بموقعها ,انها تقع في منطقة " ديرويز" الموجودة في "تركمانستان".
لماذا مُنذ ذلك التاريخ ؟ لان حينها قد حدثت حادثة عبارة عن سقوط إحدى الحفارات التي تستخدم في عمليات الغاز الطبيعي، وعند سقوطها نتج تسريب لغاز يسمي "الميثان" من المؤكد سمعت عنه اثناء دراستك، حسناً سوف اكمل فقد اعتقد حينها العلماء، أنه يجب فعل شيء لمنع تسرب ذلك الغاز فقرروا إشعال النار داخل تلك الحفرة، وبذلك ينفذ الغاز بشكل سريع مع استخدام النار لهُ ولكن "تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن"، ظلت النار في حالة اشتعال من حين تلك الواقعة.

معلومات عن فتحة الموت
معلومات عن فتحة الموت

2- فتحة الموت :

لا تخف لن نموت لان الاموات في تلك الفاتحة من قاموا بالذهاب إليها، حيث دفعهم حب الفضول، والاستكشاف لمشاهدتها والاطلاع على أشياء جديدة، كما ترددت الأقوال من زائريها عن وجود كائنات غريبه، غير معروفة، ولم يروا مثلها إلا فى فتحة الموت.  

3- بركة الدماء :

نحن الآن قد وصلنا اليابان ,وتحديداً في منطقة "كيوشو" التي تحوي ذلك المشهد الخيالي، الذي يتضمن بركة من المياه ناتجة عن "9" ينابيع تظهر بلون مختلف عن ما نشهده في حياتنا اليومية، نظراً للونها الأحمر المميز، ,تتسائل عن سبب لونها ؟ فهو بسبب ارتفاع نسبة الحديد في مياه تلك الينابيع، لنشاهد هذا المشهد المميز وكأنه لوحة فنية.

اغرب الاماكن علي وجه الارض
اغرب الاماكن علي وجه الارض

4- ربيع المنشوريّة الكبرى :

انظر الى هذا المشهد الذي ابدعهُ الخالق، لقد نسيت أن أخبرك أن تلك الظاهرة التي تشاهدها موجودة في حديقة تسمى " يلوستون الوطنية"، من المؤكد أنك تتسائل عن تفسير ذلك المشهد الرائع، قال العلماء إنه نتيجة تفاعل البكتريا الموجودة، مع حرارة الشمس الساقطة، مما يؤدي لتغيير اللون بتلك الألوان الجذابة، التي تشاهدها فى هذه الصورة.

جزيرة الدمى
جزيرة الدمى

5- جزيرة الدمي :

اخيراً قد وصلنا إلى محطتنا الاخيرة في تلك الرحلة، والتي تبدو مخيفة، نحن الآن لسنا في فيلم الدمية "تشارلي"، بل نحن في جزيرة الدمي التي تمتلئ بالدمى المخيفة، في كل مكان وعلى الأشجار في دولة "المكسيك"، سوف اقول لك القصة المتداولة حول تلك المنطقة الغريبة، يحكي أن هناك فتاة صغيرة، غرقت على تلك الجزيرة أثناء مرورها مع والدها من أجل التنزه، مما جعل الأب يشعر بالحزن والاسى بشكل جعله يعيش علي الجزيرة، ويجمع الدمي البالية، التي غرقت بالماء، حتى امتلأت الجزيرة بالدمي ظناً منهُ ان بذلك يأمن على الطفلة ويحميها، حتى تداول بعد ذلك خبر وفاته بالغرق فى هذا المكان .
تنبيه  :
يسمح لاصحاب المواقع أخذ نسخة من المقال، أو الاستعانة باجزاء منها داخل مواقعهم، ولكن مع ذكر المصدر موقع (  مصراوى ترند ) بالإضافة الى رابط التدوينة داخل الموقع .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

مصراوي ترند: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
مصراوى ترند، يهتم بتقديم معلومات مفيدة لمستخدمي الموقع، للمساعدة على النهوض بالثقافة العربية.
للإتصال بنا: [email protected]
جميع الحقوق محفوظة ل مصراوى ترند
صمم وكود بكل من طرف