اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 22 ديسمبر 2019

حمل الان اقوى برامج الفايرس والحماية من الاختراق IObit Malware Fighter

حمل الان اقوى برامج الفايرس والحماية من الاختراق IObit Malware Fighter 

حمل الان اقوى برامج الفايرس والحماية من الاختراق IObit Malware Fighter
حمل الان اقوى برامج الفايرس والحماية من الاختراق IObit Malware Fighter 

برنامج  اوبيت  IObit Malware Fighter هو حزمة البرامج الأمنية والخصوصية التي تم تصميمها لحماية مستخدمي شبكة الإنترنت عارضة والشركات من الهجمات على الانترنت. استخدامه لمنع البرامج الضارة لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحديث قواعد البيانات IObit Malware Fighter :

على عكس بعض أنظمة مكافحة  الفيروسات والبريد المزعج ومكافحة التجسس و البرمجيات الخبيثة فأن مصنعين برنامج IObit Malware Fighter هم أكثر انخراطا كاملا في التعامل مع أحدث التهديدات من الفدية هذا النوع من الاختراقات الضارة قد ضرب العناوين في السنوات الأخيرة مع بعض الهجمات البارزة للغاية في المملكة المتحدة وأماكن أخرى، والذى يعرفة  ​​مستخدمي الكمبيوتر. يتم تحديث قواعد البيانات وراء الواجهة الأمامية لاوبيت باستمرار للتعامل مع هذا التهديد المتطور، لذلك يجب أن تكون قادرة على الاستمرار في استخدام الإنترنت دون الحاجة إلى القلق من أن تقلقمن اى تهديد في وقت لاحق من القراصنة غير المعروفين الذين يتدخلون الى حاسوبك ويقومون بتشفير الملفات الخاصة  بك على الكمبيوتر ولطلب المال لتحريره. قواعد بيانات البرنامج ليست مجرد الاحتفاظ بسجل للمواقع المراوغة، ومع ذلك. وقد ذهب المصممين إلى أطوال كبيرة لضمان أن يتم مسحها بشكل صحيح المرفقات البريد الإلكتروني لمنع المختقين من الوصول الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، يتم التعامل مع الملفات المصابة أيضا.
شاهد ايضا : تحميل متصفح جوجل كرومGoogle Chrome رابط مباشر للكمبيوتر والجوال ايفون واندرويد

ماذا يصنع برنامج IObit Malware Fighter مع الملفات الضارة :

على الرغم من أن البرنامج يفعل الكثير على الجانب التقني من جهاز الكمبيوتر، واجهة المستخدم هو مجرد بسيطة لتشغيل العديد من غيرها من مكافحة البريد المزعج ومكافحة التجسس حزم. هناك لوحة القيادة المعتادة التي تأتي على الشاشة عند تشغيل البرنامج الذي يسمح لك لضبط كيف تريد استخدامه، على سبيل المثال تحديد وقت الفحص ليحدث فى اوقات معينة تقوم بتحديدها انت، إذا أراد. سيبحث البرنامج تلقائيا عن برامج تشغيل قديمة على جهاز الكمبيوتر، وهي منطقة قد يتمكن فيها المخترقون من الوصول إلى برامج النظام. ليس فقط هذا يساعد على الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك محميا من الضرر.  كما يتميز برنامج اوبيت بميزة قوية جدا وهى حمايتك من هجمات المواقع التى قد تضرك عند دخولك للمواقع لمشاهدة الفديوهات ومن اجمل مميزاتة مسح جميع الادوات المتصلحة بالحاسوب من كاميرا ومايك لحماية جهازك من التحكم الغير مرئى فى كاميرا الويب او المايك الخاص بك ليمنع اى شخص متطفل فى التحكم فيهم دون علمك . 

IObit Malware Fighter من اهم مميزات البرنامج :

  • حماية الجهاز من مخترقين طالبى الفدية .
  • حماية الجهاز من الفايروسات .
  • يقوم البرنامج بتفحص الجهاز بالكامل دون التطبئة من الاداء.
  • حماية كاميرا الويب والمايك الخاص بك من تلاعب المخترقين .
  IObit Malware Fighter

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

مصراوي ترند: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
مصراوى ترند، يهتم بتقديم معلومات مفيدة لمستخدمي الموقع، للمساعدة على النهوض بالثقافة العربية.
للإتصال بنا: [email protected]
جميع الحقوق محفوظة ل مصراوى ترند
صمم وكود بكل من طرف