اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 22 ديسمبر 2019

تحميل متصفح جوجل كرومGoogle Chrome رابط مباشر للكمبيوتر والجوال ايفون واندرويد



تحميل متصفح جوجل كرومGoogle Chrome رابط مباشر للكمبيوتر والجوال ايفون واندرويد


 متصفح جوجل كروم Google Chrome هو متصفح الويب من شركة جوجل، وليس فقط مجرد متصفح،  فيمكنك فتح تطبيقات الويب والألعاب دون التأثير على موارد الجهاز، وقبل كل شيء، بسرعة فائقة . فهذا المتصفح بديل لمتصفحات كثيرة فهو اقوى واسرع .
كروم هو متصفح قوي جدا يمكنه تصفح أي صفحة ويب. وهو يدعم جميع التقنيات والمعايير الرئيسية مثل HTML5 وفلاش.باستخدام غوغل كروم، بالإضافة إلى تحميل صفحات الويب، يمكنك تشغيل تطبيقات الويب المعقدة، مثل  سطح المكتب البعيد من كروم، مجانا تماما.وباختصار، تم تصميم كروم أساسا ليكون نظام تشغيل ضمن نظام التشغيل، وهو الإطار الذي يتم من خلاله تشغيل جميع تطبيقاتك. في الواقع، هذا هو جوهر نظام التشغيل كروم.خاص، ومتزامنة التصفح عند الاتصال بحساب غوغل، يستطيع كروم مزامنة بيانات التصفح وعلامات التبويب بين أجهزة كمبيوتر وأجهزة متعددة. إنه خيار مناسب للغاية إذا كنت تستخدم كروم لنظام التشغيل أندرويد أو ايفون.وضع التصفح المتخفي، وهو وضع التصفح الذي لا يوفر أي ملف على القرص الثابت مثالية للخصوصية: ويحافظ على ملفات تعريف الارتباط المخزنة وأي صور الى ان يتم مغادرة آثار التصفح.
شاهد ايضا : حمل الان WiFi Password Decryptor لاسترجاع باسورد الواى فاى

لماذا جوجل كروم Google Chrome :

غوغل كروم هو برنامج سهل الاستخدام للغاية. يسمح لك شريط واحد،  بإدخال عنوان الويب والبحث في غوغل. ومن خلال متابعة ما كتبته، يقترح غوغل كروم بعد ذلك نتائج من سجل التصفح أو مواقع الويب المفضلة لديك أو التطبيقات التي ثبتها بالفعل.نقطة رئيسية أخر نسلط الضوء على سهولة استخدام كروم هي صفحة البداية السريعة، حيث يمكنك الدخول إلى المواقع التي تزورها أكثر من غيرها، أو تطبيقات الويب المفضلة لديك، أو علامات التبويب المغلقة مؤخرا (على جهاز الكمبيوتر أو على الأجهزة الأخرى التي تمت مزامنتها).وأخيرا، تعد لوحة خيارات غوغل كروم صفحة واحدة حيث يمكنك العثور على الإعدادات التي تريد تغييرها على الفور. إنها أكثر متعة بكثير للاستخدام من نافذة نموذجية كاملة من علامات التبويب التى تراها فى بعض المتصفحات.من السهل مسح بيانات التصفح. انتقل إلى قائمة أدوات غوغل كروم ويمكنك ايضا اختيار الفترة الزمنية ونوع البيانات التي تريد حذفها.عندما يتعلق الأمر بوضع التصفح المتخفي، يتم تنشيطه من القائمة أدوات أو عن طريق الضغط على كنترول + شيفت + N. سترى كيف تغير النافذة مظهرها بمهارة لإظهار أنك تتصفح الآن بدون حفظ البيانات على جهاز الكمبيوتر.أداء استثنائي والتوافق من منظور النظام، مع محرك V8 جوجل كروم هو في الجزء العلوي من المنافسة عندما يتعلق الأمر سرعة المقارنة. هذا الأداء يحسن مع كل إصدار.متوافق مع جميع معايير الويب مثل HTML5 و فلاش، يقوم كروم بتحميل ملفات بدف مع المشاهد الخاص بها. لا داعي للقلق بشأن تثبيت المكونات الإضافية أو تغيير أي خيارات: كروم يفعل كل شيء.الحماية والأمن فى جوجل كروم عندما تقوم  بالتصفح، والأمن هو في غاية الأهمية. يقوم غوغل كروم بتصفية الصفحات التي تحتوي على فيروسات بحيث لا تتمكن من الدخول إليها، كما أنها تقوم بتحميل كل علامة تبويب بشكل منفصل، لذلك إذا أصبحت الصفحة غير مستقرة، فإنها لا تغلق المتصفح.اليوم، أنها الأفضل في السوق يستخدم المزيد والمزيد من الأشخاص غوغل كروم كمتصفح اساسى لهم. تصميمها الجذاب، والسرعة الفائقة وخيارات التخصيص جعلها مرشحا قويا لأخذ زمام المبادرة في سوق المتصفح.

وأخيرا، يمكن تخصيص غوغل كروم وتحسينه من خلال والإضافات والمظاهر. هناك الآلاف لتلبية جميع الأذواق والاحتياجات. يمكنك حتى إنشاء لهم نفسك.
للتحميل لاجهزة الكمبيوتر انقر هنا 
 
للتحميل لهواتف الاندرويد والايفون انقر هنا

 

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

مصراوي ترند: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
مصراوى ترند، يهتم بتقديم معلومات مفيدة لمستخدمي الموقع، للمساعدة على النهوض بالثقافة العربية.
للإتصال بنا: [email protected]
جميع الحقوق محفوظة ل مصراوى ترند
صمم وكود بكل من طرف