اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 26 سبتمبر 2019

هل حقاً هناك ربح من الانترنت


سوف تنقسم هذه المقالة إلى عدة أقسام مختلفة، ُتعبر هذه المقالة عن تجربتنا الشخصية في الربح عن طريق الانترنت. ولكم الاحقية في الإقتناع بهذه المقالة، او رفض جزء من ما سيتم طرحه، وحتى يمكنكم رفض المقالة بالكامل .
 من خلال موقعنا "مصراوي ترند" سوف نتحدث عن الطُرق الأفضل مصداقية، والأكثر أماناً، وما الطُرق التى ننصح بالإبتعاد عنها ؟، وما هى النصائح التى يجب أن يهتم بها محبى كسب ارباح عن طريق المنزل ؟ دون الحاجة الى العمل من داخل الشركات، وتحت ضغط عمل قد لا يتحمله !.

هل حقاً هناك ربح من الانترنت ؟
هل حقاً هناك ربح من الانترنت


1- هل حقاً هناك ربح من الانترنت ؟


يدعى الكثير من الأشخاص أن هناك ربح من خلال الانترنت، بالمقابل يدعى الآخرين عدم كسب المال وإن هذه الأمور هي مجرد أحلام واهية، ولا يوجد شئ يدعى كسب ارباح من إستخدام الإنترنت.
 لكن الحقيقة يوجد عدة طرق لتوفير ربح كثير، بالاضافة ايضاً ان هناك الكثير من الطرق التى تضيع الوقت، ولا يجني صاحبها شئ، وبالتالى نجد من يؤكد مصداقية الربح، ومن ينكر الامر، والكل يتحدث من خلال تجربته .

الطرق الصحيحة التي يمكن من خلالها جني الأرباح
الطرق الصحيحة التي يمكن من خلالها جني الأرباح


2- الطرق الصحيحة التي يمكن من خلالها جني الأرباح :

  • انشاء موقع الكترونى :

هناك عدة طرق للربح عن طريق المواقع الالكترونية، فعندما تقوم بإنشاء موقع ينجذب له الأشخاص، لمشاهدة المحتوى الذي تقدمه، فإذا كان المحتوى جيد سوف يجذب عدد أكبر من الزوار، وهذا ما يبحث عنه اصحاب المواقع، فى هذه الحالة يستطيع مالك الموقع اضافة اعلانات لشركات داخل موقعة، مثل الإعلانات التي تقدمها شركة جوجل ادسنس. ايضاً يمكن عن طريق انشاء، متجر لبيع السلع، والترويج لتلك السلع من خلال المتجر، حيث تقوم بعرض المنتجات داخل المتجر الإلكتروني، وعندما يقوم الزائرين بطلب المنتج، يمكنك توفير شركات شحن لتقوم بإرسال المنتجات للعملاء .

  • انشاء تطبيق للهاتف :

لا تختلف طريقة الربح من انشاء تطبيق هواتف، عن طريقة الربح من المواقع، لكن الأمر يختلف قليلاً من حيث اّلية العمل، فعند شرائك لتطبيق من احد مبرمجي التطبيقات، يجب أن تقوم برفع التطبيق على متاجر الهواتف، مثل جوجل بلاي، أو ابل استور ليتم تحميل التطبيق، وتثبيته علي هواتف المستخدمين، ثم يتم عرض الإعلانات على تلك التطبيقات و احتساب الأرباح المالية، من تلك الإعلانات .

  • البيع بالعمولة ( الافليت ):

ما يميز البيع بالعمولة هو عدم الحاجة إلى منتج كى تشتريه، ثم تقوم ببيعه مرة أخرى، لكن يتم الأمر من خلال حصولك على منتج من احد المواقع، والترويج له.
 وعند شراء أحد الأشخاص للمنتج من خلال الرابط الخاص بك، يتم احتساب نسبة ارباح لك .
 هناك الكثير من الشركات، التي تقدم منتجات لكي تقوم بالتسويق لها مقابل عمولة، وكسب الاموال عن طريقها، مثل شركة أمازون الأمريكية، amazon، والتي سوف تجد معلومات كثيرة عنها، عن طريق قنوات اليوتيوب، والمواقع فقط، عند البحث عن اسمها .

  • بيع الخدمات :


بيع الخدمات، يتم عن طريق وسيط، يوجد الكثير من المواقع العربية، والاجنبية، التي تقوم على توصيل من يبحث عن من ينفذ له الخدمة، بالأشخاص الذين يوفرون تلك الخدمات، منها موقع عربية مثل (خمسات - ومستقل - كفيل) ومواقع اجنبية مثل (فايفر - و اب ورك) .
الخدمات هي أمور يستطيع صاحبها تقديمها للعملاء من خلال شبكات الإنترنت، ومن هذه الخدمات، ( تصميم موقع الالكترونى - انشاء تطبيق للهواتف - كتابة مقالات للمواقع - اصلاح اعطال في جهاز ما - تقديم خدمة الترجمة - تقديم حلول استشارية وطبية واسرية - البحث عن معلومات على الانترنت ) والكثير من الأمور الاخرى، التي يستطيع صاحب الخدمة توفيرها للعملاء .

 طرق ربحية مجربة ومضمونة علي الانترنت
 طرق ربحية مجربة ومضمونة علي الانترنت

  • اختصار الروابط :


واحدة من الأمور التى يغفل عنها الجميع، والتي تجني اموال كثيرة، لمستخدميها بطريقة صحيحة، لكن لنتعرف اولاً عن مواقع اختصار الروابط، وما هى طريقة عملها ؟ .
اختصار الروابط يتم من خلال التسجيل في موقع يقدم خدمة اختصار الروابط، يوجد منها الكثير بعد التسجيل يسمح لك الموقع، اضافة اي رابط تريده داخل الموقع، وعمل اختصار له، ثم تقوم باخذ تلك الروابط، ونشرها وجعل الاشخاص يدخلون اليها، وعندما يقوم شخص ما بالدخول الى تلك الروابط، يتم احتساب نسبة ربحية .

طُرق الربح من اختصار الروابط :
اولاً :  اختر موقع صادق، و تأكد من انه يدفع لمن يقوم بالاختصار فيه، ومدى مصداقيته، بين ناشري روابط الاختصارات
ثانيا: تأكد أن الموقع يعطي ارباح جيدة خاصة للدولة التي تقطن فيها، يمكنك البحث عن هذا الأمر عن طريق قسم احتساب الارباح في تلك المواقع، سوف تجد جميع الدول وما المبلغ الذي يتم جنيه في كل مرة .
ثالثا : للاستفادة  بطريقة صحيحة من تلك المواقع، اختصر روابط يبحث عنها الناس، وقم بنشرها مثل البرامج، والتطبيقات، التي من الصعب الحصول عليها، كما يمكنك انشاء مدونة، او موقع، ونشر تلك الروابط بداخلها .

  • اليوتيوب :


اليوتيوب ليس مجرد قنوات ليشتهر اصحابها علي السوشيال ميديا، لكن اليوتيوب هو موقع لجني الارباح ايضا، لكن يحتاج الأمر للمثابرة واختيار مواضيع مميزة، لجذب المشاهدات والتطرق إلى طرق، احترافية للنهوض بالقنوات، سوف تجد الكثير يتحدثون عن كيفية تنفيذ شروط شركة اليوتيوب، وافضل الطرق للربح من خلال يوتيوب .
  • بيع الدومينات :

الدومين هو الرابط المتواجد اعلي كل موقع  مثال (www.google.com).تم شراء الدومين لمدة زمنية ثم ينتهي العقد، ويجب على صاحب الدومين تجديد مدة الشراء، وفي  حالة عدم شراء الدومين، يصبح من حق الآخرين شراء هذا الدومين ( الرابط ) عندما يتخلى الأشخاص عن الدومينات القديمة الخاصة بيهم، يسهل شرائها، وطلب السعر المناسب، عن طريق مواقع توفر معلومات عن الدومينات، التى انتهت ومدى قوتها، وما السعر الذي يمكنك بيعها به، تستطيع تحديد افضل رابط لشرائه، ثم بيعه بسعر أغلى من سعره بعد فترة .

الطريق الصحيحة التي يمكن من خلالها جني الأرباح
الطريق الصحيحة التي يمكن من خلالها جني الأرباح


3- الطرق التي يفضل الابتعاد عنها لعدم ضياع الوقت دون جني أرباح :

في هذا القسم من المقال لا ننكر طرق الربح الاخرى، ولكن نحيطكم علماً ان بعض تلك الطرق قد تكون غير جالبة للأرباح، أو معرضة لخطورة كبيرة .

  • التداول في المواقع :


طرق التداول كثيرة، ونحن لا نتحدث عن المتاجرة عبر البورصة العالمية، لكن هناك مواقع تقوم بطلب الأموال منك لكي تقوم بالاستثمار لك في تلك الأموال، الكثير من تلك المواقع يتم إغلاقها، ويضطر أصحاب الأموال، ولا يتم رد المال .

  • مشاهدة الاعلانات :


مشاهدة الاعلانات، تتم عن طريق تسجيل في المواقع التي تقوم بعرض اعلانات يومية، على المستخدمين لا نُرجح تلك الطريقة، فهي مضيعة للوقت، واغلب الشركات، من النادر أن تدفع أموال لمستخدميها .

  • الربح عن طريق التطبيقات :


في بعض الأحيان نجد من يخبرنا بتحميل تطبيق ما، وسوف تجني ربح عن طريق هذا التطبيق، هذا الأمر لا يحدث إلا عندما تحضر أشخاص آخرين يقومون بتحميل التطبيق، ونحن لا نرجح هذا الأمر كونه نادراً ما يدفعون الأموال .
نكرر نحن في مصراوى ترند، نُعبر عن آرائنا الشخصية، وعن تجربتنا لتلك الأمور، في حالة كان لكم تجارب ناجحة في جني الاموال من الإنترنت او طرق لا تفضلونها للمستخدمين، يمكنكم كتابة التعليق اسفل المقال، لنستفيد من خبرتكم في هذا المجال . 


تنبيه :
يسمح لاصحاب المواقع أخذ نسخة من المقال، أو الاستعانة باجزاء منها داخل مواقعهم، ولكن مع ذكر المصدر موقع (  مصراوى ترند ) بالإضافة الى رابط التدوينة داخل الموقع .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

مصراوي ترند: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
مصراوى ترند، يهتم بتقديم معلومات مفيدة لمستخدمي الموقع، للمساعدة على النهوض بالثقافة العربية.
للإتصال بنا: [email protected]
جميع الحقوق محفوظة ل مصراوى ترند
صمم وكود بكل من طرف